June 19, 2023

تقرير Eneref عن شجرة القرم بالبنك الوطني السعودي

ENEREF INSTITUTE PRESS RELEASE
Media Contact: Flavia Dinnebier
202-221-8440 ext. 236

معهد إنريف يصدر تقريرًا رائدًا حول نجاح البنك الوطني السعودي في زراعة أشجار القرم

WASHINGTON DC, AUGUST 02, 2023 – نشر معهد Eneref (eneref.org) ، وهو منظمة بحثية ودعوة عالمية للتنمية المسؤولة ، تقريرًا شاملاً بعنوان “زراعة أشجار القرم تقود النجاحات الخضراء للبنك الوطني السعودي”. يتعمق التقرير في الإنجازات الملحوظة التي حققها البنك الوطني السعودي في عزل الكربون الأزرق من خلال مبادرات غرس أشجار القرم. اعتبارًا من يونيو 2023 ، بلغت القيمة السوقية للبنك الوطني السعودي 59.01 مليار دولار أمريكي ، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم. أجرى معهد Eneref مقابلات مع خبراء متخصصين في غابات المنغروف ، بالإضافة إلى كبار المسؤولين من البنك الوطني السعودي ، لتقديم تحليل متعمق لممارساتهم المستدامة.

للوصول إلى تقرير Eneref الكامل ، “زراعة أشجار القرم تقود النجاحات الخضراء للبنك الوطني السعودي” ، يرجى زيارة eneref.org/mangrove.

تأسس معهد Eneref في عام 2001 ، وكان في طليعة الترويج للأعمال المسؤولة اجتماعيًا والاعتراف بإنجازات رعاته. تصدر المنظمة تقارير Eneref مستقلة من جهات خارجية تلهم وسائل الإعلام والجهات الراعية وأصحاب المصلحة لتأييد الحلول من أجل الصالح العام. مع انتشار عالمي ، يطلق معهد Eneref حملات لتشجيع الأفراد على تبني الحلول التي تتصدى بفعالية للتحديات المجتمعية.

يسلط التقرير الضوء على التزام البنك الوطني السعودي القوي في عام 2022 بالاستفادة من موقعه كقوة مالية إقليمية لدعم هدف المملكة الطموح المتمثل في تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2060. وسلطت المقابلات الضوء على التقدم الكبير الذي أحرزه البنك في مجال الكربون. المصادرة ، وتسليط الضوء على الفوائد البيئية لزراعة أشجار المنغروف. يتجلى تفاني البنك في تحقيق الاستدامة البيئية من خلال مبادراته الناجحة لزراعة أشجار المنغروف ، مما يساهم في جهود عزل الكربون الأزرق.

حول معهد انريف

معهد Eneref هو منظمة بحثية ومناصرة للمسؤولية الاجتماعية مقرها واشنطن العاصمة ، تأسست في عام 2001. يشجع المعهد ويعزز ويضخم إنجازات المسؤولية الاجتماعية من خلال تقارير Eneref المستقلة التابعة لجهات خارجية. تلهم حملات معهد Eneref الأفراد لإثبات صحة الحلول التي تعالج المشكلات المجتمعية. بدعم من الهيئات الحكومية والجهات الراعية للشركات في جميع أنحاء العالم ، نشر معهد Eneref تقارير عبر الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. قم بزيارة www.eneref.org.

###

Homepage, Lead The Leap, Release